بمناسبة أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) .. وفد مكتب سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم يواصل زيارته للمواكب الحسينية في العاصمة بغداد

بمناسبة أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) .. وفد مكتب سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم يواصل زيارته للمواكب الحسينية في العاصمة بغداد
2020/10/02


واصل وفد مكتب سماحة المرجع الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) برئاسة سماحة السيد عز الدين الحيكم والوفد المرافق له، زيارته للمواكب والمجالس الحسينية المقامة في العاصمة بغداد بمناسبة حلول ذكرى أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام).
فقد زار الوفد اليوم الجمعة 14 من محرم الحرام 1442 هـ ، المواكب والمجالس الحسينية في مناطق (الراشدية، والشرطة الخامسة، وسويب، والدورة، ومواكب عشائر البو عامر والبو محي)، ونقل سماحة السيد عز الدين الحكيم(دام عزه) سلام المرجعية الدينية وتوجيهاتها السديدة لأصحاب المواكب والحسينيات.

كلام من نور

من وثق بالله أراه السرور ومن توكل عليه كفاه الأمور (الامام علي عليه السلام)

الاستفتاءات اليومية

ما هو التصوف ؟ وما هي حدوده ؟ وهل هو جائز أو غير جائز ؟

لا يسعنا في هذه العجالة الخوض في هذا الموضوع وتحديده وتفصيله ، إلا أن الشيء الجدير بالذكر هو أن طرق الدروشة السائدة في هذه الأيام كلها بدع لا أساس لها من الشرع والدين ، ولنا في هذا الموضوع استفتاء مفصل ومستقل .

إذا اطمئن الإنسان بأن التدخين يؤدي إلى أمراض خطيرة ومميتة كالسرطان مثلاً ، فهل يجوز له التدخين ؟

لا بُدَّ في حرمته من خوف ذلك على نفسه من التدخين ، ولا يكفي مجرد العلم والاطمئنان بأن التدخين يؤدي إلى ذلك في بعض الناس .

ارشيف الاخبار